الأربعاء، أكتوبر 03، 2012
NNA – Official website – سياسة – عسيري استقبل وفدا من تجمع العلماء المسلمين: . المملكة حريصة على وحدة الصف الإسلامي ورفعة الأمة الاسلامية.

NNA – Official website – سياسة – عسيري استقبل وفدا من تجمع العلماء المسلمين: . المملكة حريصة على وحدة الصف الإسلامي ورفعة الأمة الاسلامية.
Tue 2/10/2012 13:39

وطنية – 2/10/2012 – استقبل سفير المملكة العربية السعودية علي عواض عسيري اليوم وفدا من تجمع العلماء المسلمين من السنة والشيعة، ضم كلا من: الشيخ احمد الزين، الشيخ علي خازم، الشيخ مصطفى ملص، الشيخ حسان عبد الله، الشيخ عبد الناصر جبري، الشيخ محمد عمرو، الشيخ ماهر مزهر، الشيخ حسين غبريس والشيخ زهير الجعيد.
وقد طلب الوفد من السفير عسيري “نقل تحياته وتقديره للجهود العظيمة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله لخدمة الاسلام والمسلمين وآخرها اطلاقه مشروع توسعة المسجد النبوي الشريف ودعوته خلال قمة التضامن الاسلامي التي عقدت في مكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك الى حوار بين المذاهب الاسلامية”.
وأكد العلماء ان “هذه الجهود تستحق الثناء والتقدير من ابناء المسلمين كافة لأنها تعبر عن حرص خادم الحرمين الشريفين على الامة الاسلامية ووحدتها وعلى تيسير شؤون المسلمين والسهر على راحتهم”.
عسيري
وقد رحب السفير عسيري بالعلماء ووعدهم بنقل تقديرهم الى مقام خادم الحرمين الشريفين، مثنيا على “الدور الهام الذي يقومون به في جمع كلمة المسلمين والتقريب بين مذاهبهم”، مؤكدا “حرص المملكة على وحدة الصف الإسلامي ورفعة الأمة الاسلامية وتوفير كل ما من شأنه تسهيل شؤون المسلمين وخصوصا مع الاستعدادات الجارية لإستقبال حجاج بيت الله الحرام هذا العام”.
© NNA 2012 All rights reserved

هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

رد واحد على

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s